الجمعة، 12 يونيو 2009

ملك التنصت

ملك التنصت


ما علاقة الملك فهد وزوجته وأخوها الشيخ وليد البراهيم اصحاب " فضائية العربية " و " الام بي سي " بالفضيحة التي كشفت عنها جريدة The Globe الكندية في عددها الصادر في التاسع عشر من ابريل نيسان الماضي ؟ وأذا كان فهد وزوجته غير متورطين بهذه الفضيحة فمن هو اذن الذي كلف الدبلوماسي الكندي Gary Ogaick بزرع كاميرات تجسس في غرفة نوم الاميرة هند الفاسي زوجة الامير تركي في مقر اقامتها بفندق الهيلتون في القاهرة وهل تم فعلا تصوير الاميرة مع صديقها المطرب اللبناني في غرفة النوم ؟ وأين هي الاشرطة ان كانت موجودة ؟ ولماذا تتوجه اصابع الاتهام الى الملك نفسه وليس الى اخويه عبدالله او سلطان ؟للربط بين مقال الجريدة الكندية ... والاتهامات الموجهة لبعض امراء ال سعود ... لا بد من العودة الى اعترافات ادلى بها مستشار الملك فهد السابق " نهاد الغادري " وهي الاعترافات التي نشرها الغادري في العدد رقم 468 من مجلة سوراقيا اللندنية الصادرة بتاريخ 3 اب اغسطس عام 1992 تحت عنوان " ملك التنصت " ثم اعاد نشرها في كتابه " الجهل ملكا " نهاد الغادري اعترف ان الملك فهد كلفه بشراء اجهزة تنصت وتجسس حتى يستخدمها الملك فهد بالتجسس على اخوانه ونسائهم وبعض اهل بيته كما ورد في اعترافات الغادري ؟ما علاقة هذه الاعترافات بما نشرته الجريدة الكندية اذن ؟ ولماذا اخترنا غلاف مجلة سوراقيا " ملك التنصت " مدخلا لموضوعنا هذا ؟لنبدأ الحكاية من أولها في مقال احتل صفحة كاملة من جريدة " ذا غلوب " الكندية بعنوان " دبلوماسي كندي كان يتجسس على اميرة سعودية " قالت الجريدة ان الدبلوماسي الكندي Gary Ogaick الذي كان يعمل في السفارة الكندية في الرياض بوظيفة سكرتير أول دفع الاف الدولارات لحراس الاميرة هند الفاسي زوجة الامير تركي شقيق الملك فهد من اجل التجسس على الاميرة وزوجها وزرع كاميرات تصوير في غرفة نومها لضبطها مع صديقها المطرب اللبناني الذي كان يأتي لزيارتها في غياب زوجها الامير ولا يخرج من غرفتها الا في ظهر اليوم التالي .ووفقا للجريدة الكندية فان الدبلوماسي الكندي كان يقوم بهذه المهمة غير القانونية دون معرفة وزارة الخارجية الكندية وانه كان يقوم بها خدمة لعضو بارز في العائلة المالكة في السعودية وكانت كل الاتصالات والرسائل البريدية والالكترونية تتم مع حراس الاميرة عبر مكتب الدبلوماسي الكندي في السفارة الكندية في الرياض وان مستر " غاري " طار اكثر من مرة الى القاهرة لترتيب عملية التجسس والاشراف عليها وتجنيد حراس الاميرة للعمل معه قبل ان يترك الدبلوماسي الكندي العمل في السفارة وينتقل الى دبي حيث يدير شركة يقال انها مملوكة للشيخ محمد بن راشد الامر الذي قد يربط شيوخ دبي بعملية التجسس .... ويقال انه يعمل هناك في شركات مملوكة للشيخ وليد البراهيم شقيق زوجة الملك فهد .ووفقا للجريدة الكندية فان الدبلوماسي الكندي قد جند لهذا العمل في الرياض من قبل عضو كبير في العائلة المالكة وقد وضعت تحت تصرفه مبالغ كبيرة من المال لرشوة جميع حراس الاميرة هند وزوجها والعاملين معها داخل مقر اقامتها في فندق الهيلتون حيث تحتل اسرة الامير تركي ثلاثة طوايق كاملة في الفندق .ونسبت الجريدة لحارس الاميرة هند الفاسي السابق MIKE ANTINICK قوله انه عمل لمدة ستة اشهر كحارس شخصي للاميرة التي كانت تكلفه بشراء هدايا من المجوهرات والذهب لصديقها الذي كان يزورها الساعة الحادية عشرة مساء ويبقى معها في غرفتها حتى الساعة الحادية عشرة ظهر اليوم التالي في غياب زوجها الامير تركي .ووفقا للجريدة فان الدبلوماسي الكندي المسئول عن العملية كان على استعداد لدفع اية مبالغ يطلبها الحراس في مقابل اية اشرطة فديو للاميرة تجمعها بأصدقائها الرجال داخل غرفة نومها في غياب زوجها .الحارس مايك قال للجريدة انه هرب دفتر الدخول الى جناح الاميرة هند من خلال شركة نقل سريع الى الرياض .اما حارس الاميرة هند Tim Oliver والذ كان يتولى مسئولية قاعة الاستقبال فقد ذكر ان للاميرة صديقين من الرجال Boyfriends كانا يترددان على الاميرة في غياب زوجها الامير تركي الذي لم يكن يعرف بهذه الزيارات .اما الحارس Steve David من اونتاريو الكندية فقد ذكر انه كان يصطحب مغنيا لبنانيا مشهورا الى غرفة الاميرة هند حيث يغلق الاثنان على نفسيهما الغرفة لمدة قد تصل الى اربعة ايام ... وقال انه بالرغم من ان الاميرة كانت توحي ان المغني مجرد صديق عادي الا ان بقاء المغني معها لمدة اربعة ايام في غياب زوجها يعني ان هناك علاقة اكثر من كونها علاقة صداقة عادية وفقا للجريدة الكندية .اما الحارس Marc lemieux وهو كندي فقد ذكر ان الدبلوماسي الكندي دفع 12500 دولارا لشراء اجهزة تنصت وتصوير لاستخدامها من قبل الحراس مع وعد لهم بدفع الاف الدولارات من قبل السفارة الكندية في الرياض مقابل اية اشرطة فديو تلتقط للاميرة ولاصدقائها الرجال .الجريدة الكندية تقول ان هدف الدبلوماسي الكندي Gary لم يكن واضحا من تورطه بهذا العمل خاصة وانه كان يعمل بوظيفة السكرتير الاول للسفارة الكندية ولكنه وفقا للجريدة اعترف في مراسلاته عبر الانترنيت مع الحراس بأنه يعمل لصالح عضو كبير في العائلة المالكة السعودية .الدبلوماسي الكندي الذي تقاعد من عمله الدبلوماسي وانتقل للعمل في دبي عند الشيخ محمد بن راشد المكتوم رفض التعليق على الحكاية ورفض الرد على الاتصالات الهاتفية التي اجرتها الجريدة الكندية معه وقال لمن يتصل به ان يوجه الاسئلة الى دائرة التجارة الخارجية في وزارة الخارجية الكندية لانها هي المسئولة عن هذا الامر ... وعن سؤال وجهته اليه الجريدة حول عملية التجسس هذه على الامير تركي والاميرة هند وهل تمت لصالح الحكومة الكندية ام الحكومة السعودية رفض جاري الرد واغلق الهاتف .الجريدة الكندية تقول انها اتصلت بوزارة الخارجية الكندية حول هذه العملية وان المسئولين فيها ذكروا ان مستر جاري كان يقوم بهذا العمل لصالحه الشخصي ودون اذن من وزارة الخارجية الكندية مع انه استخدم عنوانه في السفارة كحلقة اتصال الى جانب انه طار الى القاهرة ثلاث مرات وعقد اجتماعات مع حراس الاميرة هند .ووفقا للجريدة فان وزارة الخارجية الكندية اعترضت عشرات الرسائل الالكترونية المتبادلة بين مستر جاري وحراس الاميرة هند وهو يطلب فيها فورا اية معلومات او اشرطة فديو عن الاميرة هند واصدقائها الرجال ... ووفقا للرسائل المتباد لة فان مستر جاري يريد هذه الاشرطة والمعلومات قبل عودة الامير تركي الى السعودية مما يعني ان الجهة الممولة للعملية كانت تتوقع عودة الامير تركي الى السعودية بخاصة بعد الاعلان عن مرض الملك فهد وظهور نوع من الصراع على الحكم بين اخوته الكبار وتركي منهم ويعتبر نفسه احق بالحكم من عبدالله او سلطان .الرسائل المتبالدة بين مستر جاري والحراس كانت تتحدث عن الجناح رقم 17 الذي تنزل فيه الاميرة هند والجناح رقم 15 الذي ينزل فيه الامير تركي ... وكان جاري يريد صور فديو تثبت ان جناح الامير تركي كان خاليا عندما كان الرجال الغرباء في جناج زوجته هند .الجريدة الكندية تقول انها حاولت مقابلة الاميرة هند او الامير تركي دون جدوى ... وان ستة من الحراس السابقين اخبروها ان العائلة السعودية تعيش في الطوابق الثلاثة العليا في الفندق وان الامير تركي يحتفظ بجانب سريره بحقائب مليئة بالدولارات من فشة مائة دولار ... واشتكى الحارس lemieux من ان الامير اجبره على عد الدولارات في احدى الحقائب وكانت النتيجية سبعة ملايين دولار نقدا من فئة مائة دولار .ثم تناولت الجريدة الكندية بعض فضائح الاميرة هند وزوجها في مصر وقالت ان الصحف المصرية المعارض طالبت بطرد هذه العائلة من مصر وان حكما بالسجن صدر على الاميرة هند لانها سرقت مجوهرات ولم تدفع ثمنها لكن الحكم غير قابل للتطبيق بسبب الحماية الدبلوماسية التي تتوفر لها باعتبارها من العائلة الحاكمة في السعودية ...ونسبت الجريدة الكندية لحراس الاميرة هند قولهم ان الاميرة غرست كاميرات فديو سرية في جناح زوجها الامير تركي وانها تراقب كل حركاته من خلال عدة تلفزيونات " مونيترز " موجودة في غرفتها وانها في الغالب تقوم باستقبال اصدقائها من الرجال واغلبهم من لبنان في جناحها عندما يكون الامير تركي نائما .انتهى مقال الجريدة الكندية حول عملية التجسس والتنصت التي قام بها الدبلوماسي الكندي بالتعاون مع حراس الاميرة هند السابقين ...واثار المقال تساؤلات كثيرة مثل :* ما السر في ان جميع الحراس القدامي قد تركوا العمل في وقت واحد وهل هذا يعني انهم نجحوا في تصوير الاميرة في غرفة النوم وتقاضوا مقابل هذا العمل ما يكفيهم للتقاعد عن العمل ؟* من هو صاحب المصلحة في التجسس على غرفة نوم الاميرة هند لاحراج الامير تركي وربما لمنع عودته الى السعودية ... هل هو الامير سلطان الذي كان تركي نائبا له في وزارة الدفاع ... ام خالد بن سلطان الذي يطمع بمنصب والده والذي شوهد في القاهرة في نفس الفترة التي كانت تتم فيها عملية التجسس وفقا لصحافي مصري اخبرني انه ساعد في حجز تذكرة للامير خالد وزوجته واولاده في افتتاحية مسرحية " دو ري مي فاصوليا " لسمير غانم .* ما السر في ان الدبلوماسي الكندي الذي تولى ادارة عملية التجسس من مقر السفارة الكندية في الرياض انتقل على الفور للعمل في دبي وهل لعملية التجسس على الاميرة هند علاقة بشيوخ دبي أو ان انتقاله الى دبي مرتبط بوجود مقار لشركات الشيخ وليد البراهيم في دبي والشيخ وليد هو شقيق زوجة الملك فهد ؟* من هو المسئول السعودي الذي امر ومول العملية ولماذا تتوجه الاتهامات الى الملك فهد شخصيا وربما ابنه عبد العزيز " عزوز " وخاله " وليد البراهيم " وما علاقة ذلك باعترافات سابقة ادلى بها مستشار الملك فهد السابق " نهاد الغادري " ذكر فيها ان الملك فهد كلفه بشراء اجهزة تصوير وتنصت استخدمها في التجسس على اخوته وزوجاتهم ؟

دور الموساد في تهمة لمس الطيز

دور الموساد في تهمة لمس الطيز
لعب
الكيان الصهيوني الغاشم دورا كبيرا في تلفيق التهمة وكان شارون شخصيا متورط في المضايقات الذي تعرض له مايكل جاكسون وكان جاكسون يحس بأن أسرة آل جاكسون كاملة تتعرض لاضطهاد مفتعل بسبب لونها الأسود سابقا و الكاسبر حاليا وهو ماجعل الحالة شبيهة بالمضايقات التي تعرض لها بطل الملاكمة الأمريكي الشهير محمد علي كلاي وهو من أشهر المشاهير الذين اعتنقوا الإسلام ومن الجدير بالذكر ان الموساد كان ايضا وراء الحملة الإعلامية ضد كلاي .
إستنادا الى قناة
الجزيرة الأرضية فإن نقطة بدأ الموساد بمراقبة جاكسون كان عند شراءه لعشرات الكتب عن الوهابية أثناء زيارته للسعودية ونتيجة لقراءة مايكل لتلك الكتب فقد تمكن من فهم الإسلام بشكل أفضل ، وهذا الذي دفعه ليبحث عن تأسيس أعمال تجارية مع رجل أعمال مسلم والذي تمثل فيما بعد في الشركة التي أسسها مع الأمير الوليد بن طلال .
وضع الموساد مايكل تحت
المجهر لأن إسلامه سوف يكون له مفعوله القوي في إلتحاق الكثير والكثير بدين الله الحنيف بإذن الله تعالى وقد يؤثر هذا على دخول بيل جيتس الإسلام ايضا ولن نستغرب آنذاك لو وجدنا في كل برنامج ويندوز برنامج للقرآن الكريم والحديث الشريف وبكل لغات العالم بل وحتى خلفيات إسلامية لويندوز . اللهم أعز الإسلام بإسلام مايكل جاكسون وبيل جيتس و كوفي عنان وغيرهم من هؤلاء الرموز ، وأجعل إسلامهم خيراً لهم وللمسلمين وسدد قوتهم لخدمة دينك يا رب العالمين .
المحاكمة

في مارس 2005 وجهت النيابة في كاليفورنيا إلى جاكسون تهمة لمس طيز طفل مصاب بالسرطان وعرض أفلام بدون ملابس عليه ثم احتجازه والتحرش به في مزرعته المنامة للتفاحة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية . كانت والدة الصبي عميلة للمخابرات الإسرائيلية وقامت بإختلاق ادعاءات بالتعرض لاعتداء جنسي والاحتجاز دون وجه حق .
رفض محامي الدفاع عن جاكسون تهمة بأن جاكسون كان يستعمل قصره في مزرعة المنامة للتفاحة لاجتذاب الأطفال ولمس مؤخراتهم وقال ان جاكسون لم يعش
طفولة حقيقية بسبب والده الشبيه بسعدي الحلي لذلك اشترى المزرعة في 1988 واتخذه مكانا ليلعب ويعيش فيه كالأطفال كان يريد مكانا يستطيع فيه الأطفال أن يعيشوا براءتهم ولم يكن للطيز دور يذكر في الموضوع.
أثناء جلسة المحكمة إدعى جاكسون بأنه مصاب بالإسهال ويجب ان يذهب
للتواليت ليقضي حاجته فسمح القاضي له بالتوجه الى المرافق الصحية ولكنه بدلا من قضاء حاجته قام بالقفز من شباك التواليت الى الحديقة الخلفية وإستطاع الإختفاء في حفرة وبقى في الحفرة سنين عديدة ينام مع الفئران . استطاع جاكسون من حفر نفق من حديقة المحكمة الى مملكة البحرين حيث وصل هناك وطلب اللجوء الجنسي.
إعتناق الإسلام
بدأت قصة
اسلام مايكل جاكسون عندما التقى بفتاة حسناء اسمها عائشة من اصول كويتية اثناء احدى حفلاته بالجامعة التي تدرس فيها الفتاة المسلمة والتي ترتدي الحجاب .حاول جاكسون اكثر من مره لقاء الفتاة المسلمة إلا انها رفضت لقائه ونصحته بالابتعاد عنها واخبرته ان ديانتها الاسلامية لها تقاليدها وقيمها . طلب جاكسون من عائشة نسخة من القرآن الكريم عندما اخبرته أنها لا يحق لها الزواج من غير مسلم . قدمت عائشة نسخة كريمة من القرآن إلى مايكل جاكسون وعندما مد يده لتسلم المصحف سألته الفتاة :
هل انت
جنب ؟
قال: ماذا تقصدين ؟
قالت : القرآن الكريم لا يمسه إلا
المطهرون .
قال : من هم المطهرون ؟
شرحت له عائشة كيفية التطهر مما أثار عجبه وجذب انتباهه . بعد ذلك تسلم جاكسون المصحف الشريف من عائشة وغاب عنها لعدة اسابيع ثم اتصل بها
تلفونياً واخبرها بأن هناك اخبار سارة لها .
قالت : ما هي ؟
قال : سوف تعريفينها عندما
التقي اسرتك .
عقبت : إذن انت تفهمت حقيقة
الدين الاسلامي طالما تطالبني بلقاء ولي الامر.
توجه مايكل جاكسون إلى بيت عائشة وطلب يدها فأخبرته عائشة ان الارتباط بها يجب ان يسبقه اشهار اسلامه عن قناعة . قال مايكل : لقد اقتنعت 100% بالقرأن الكريم واشهد ان لا إله إلا
الله وأن محمداً رسول الله .
رأي حسني مبارك بالموضوع

يا جماعة انا مش فاهم في ايه انتوا بتهاجموه كده ليه لو هو اسلم فعلا فا مش مهم هو كان عامل ازاي قبل الاسلام لان الاسلام يمحي ما قبله و ثانيا واحد ميلياردير زي ما انتوا بتقولوا اكيد هيعمل حاجات للمسلمين كويسة و بعدين عشاق مايكل جاكسون اكيد هيفكروا في انه ليه اسلم دا ابو لهب اللي ربنا قال تبت يدا ابي لهب و تب ربنا بيخفف عنه العذاب كل يوم اتنين علشان فرح بمولد الرسول المفروض يعني نفرح بيه هو انا معاكوا ان الاسلام كامل و مش محتاج اي حد بس لازم نشجعة و نفرح بيه يعني و نرفع منروحه المعنوية .
ربنا بيقبل
التوبة و احنا اصلا بشر مش من حقنا نحاسب الناس على افعالها ولا انا غلطان . ربنا وحده هو اللي بيحاسب و راجعوا الاسلام لان في قصص كتيرة في الاسلام لناس عملوا اكتر من ان مثلا مايكل جاكسون يغير لونه دا في ناس قتلت و ناس عملت زنوب بعدد شعر راسها و ربنا هداهم دا ربنا وزع 1% من رحمته علينا و احتفظ ب 99% علشان يوم القيامة و انا سمعت الاغينة بتاعته مفيش فيها حاجة مسيئه للاسلام.
انا برأيي الي طلعوا
الشائعات عن مايكل جاكسون انو حول لونو لابيض ومعتدي على الاطفال(ولا مؤخزه بالعبارة) هن ناس غيورين من شهرت اسطورة البوب ابو الميك , واحب اوضح انوا مايكل صار لونو ابيض بسبب مرض البهاق مو من العمليات يا اذكياء والي فتح ملاجيء للطفال وآواهم وطعماهم وكان يبكي يوم ما يشوف ولد يتعزب مستحيل يكون معتدي على الاطفال . على كل حال ما بعرف ازا هالحكي مهم الكن بكفي انو الملك وقد ما طولت لساناتكم وقصرت راح ايضل الملك و الاسطورة الحية مايكل جاكسون .

جاكسن يلوح بشارة النصر ومستعرضا جيوش مملكة البحرين

كفوف جاكسن استخدمت ضده كادلة على تحرشه الجنسي بالاطفال

مايكل يشرف على الخطط الدفاعية لمملكة البحرين

احد شيوخ البحرين يري جاكسن اتجاه القبلة

مايكل جاكسون – مجبل حسون

مايكل جاكسون – مجبل حسون

مايكل جاكسون سابقا و الذي يعرف حاليا بإسم مجبل حسون بعد إعتناقه
الإسلام , هو مطرب خليجي من البحرين من أصول أمريكية وقد أشيع مؤخرا بأن مجبل حسون قد إلتحق بصفوف المقاومة العراقية في الفلوجة لكن مصادر قريبة من نجل ملك البحرين الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة والذي ينزل مايكل جاكسون في ضيافته ، رفضت تأكيد أو نفي هذه الأنباء . ولد مايكل جوزيف جاكسون سابقا في 29 اغسطس 1958 في ولاية إنديانا بدأ مسيرته الفنية مع فرقة غنائية أمريكية مكونة من 5 اخوان من عائلة آل جاكسون وهم تيتو جاكسون و مارلون جاكسون و راندي جاكسون وجيرماين جاكسون الذي إعتنق هو أيضا الإسلام في البحرين في الثمانينيات وتحول إسمه الى طيزمان حسون . بدأت نجومية جاكسون تسطع في منتصف الثمانينيات ووصلت مبيعات ألبومه الغنائي يالبرتقالة حوالي 170 مليار نسخة . حصل مجبل حسون خلال مشواره الغنائي على 13 نوط للشجاعة الغنائية وجائزة مغني القرن و مغني الذيل .
في عام 1988 إنتقل جاكسون الى العيش في مزرعة المنامة
للتفاحة وكانت تلك المزرعة تضم مدينة ألعاب و حديقة حيوانات لترفيه الأطفال وذاع صيت تلك المزرعة بسبب مبيت الأطفال ليلا مع جاكسون في تلك المزرعة وسببت الجدل في الأوساط الإعلامية . تم توجيه تهمة لمس طيز طفل قاصر لمايكل جاكسون مرتين في عامي 1993 , 2005 ولكن المحكمة اعلنت براءته لإنعدام وجود القضيب الذكري و هرمون التيستوستيرون الذكوري في جسم مايكل .

السيرة الذاتية

عاشت أسرة جاكسون في مدينة كلكتا بولاية إنديانا وكانت العائلة فقيرة جدا وعاش أفرادها الإحدى عشرة في بيت صغير من غرفتين . والد جاكسون كان عاطلا عن العمل و فاشلا ويشبه الى حد كبير الفنان المرحوم سعدي الحلي . أسس جاكسون الأب وأخوه لوثر وثلاثة أشخاص آخرين فرقة صغيرة سموها فالكونس وترجمتها هي الفانوس والتي كانت تدور في نوادي شيكاغو ، لكن الفرقة فشلت تماما . الأب اقتنع بعدها أن أبناءه لديهم موهبة أفضل منه بكثير وخاصة أن جميع الأسرة كانت تعشق على ما يبدو الغناء والموسيقى . كون الأبناء فرقة من جاكي وكان عمره 11 عاما ، وتيتو 9 أعوام ، وجيرمين 8 أعوام ومارلون 5 أعوام . بعد عام انضم مايكل 4 أعوام للفرقة ليصبح هو مغنيها بعد فترة بسيطة .
بسبب كون الأب فاشلا في حياته الموسيقية لذلك حاول التعويض في أبنائه فكانت الفرقة بتوجيه الأب
الجاد جدا في تحقيق هدفه كانت تعمل كل الوقت خارج وقت المدرسة في الغناء والموسيقى والرقص ، وكان الأب يسارع إلى ضرب أي ابن من أبنائه يبدي التراخي في مشواره وكان الضرب على الطيز بطريقة الفلقة هو الأسلوب المستعمل وقد ولد هذا ماسماه سيغموند فرويد بعقدة التطييز الذي سيكون له أثر كبير في حياة جاكسون لاحقا، وكان الثمن نجاح فرقة جاكسون 5 وانهيال العروض عليها في شيكاغو .
في عام 1968 سجلت الفرقة ألبومها الأول في ديترويت ، وبعد عام انتقلت الأسرة لعاصمة الفن الأمريكي لوس أنجلس واختاروا العيش في بيت كبير هذه المرة . أغنية الفرقة الأولى أخاصمك آه حققت
القمة في مبيعات الألبومات لمدة أسبوع . وبدأت بعدها مسيرة النجاح الفنية لآل جاكسون . وفي عام 1975 انفصل جيرمين عن إخوته الذين غيروا شركة الإنتاج لأن جيرمين كان مشغولا بأداء مناسك الحج في المملكة العربية السعودية حينها عبر مايكل عن ألمه لانفصال جيرمين في أول عرض لهم من دون جيرمين "لأننا فقدنا طعمه على المسرح".
في عام 1977 نشرت
الصحف الأمريكية بأن جاكسون على علاقة مشبوهة مع ممثلة شابة تدعى تاتم اونيل ، وأنه شوهد معها مجرّداً من ثيابه في بيت أحد أصدقائه الشاذين جنسياً ، ورويت القصة في الصحيفة كالتالي : إن تاتم اونيل دعت مايكل لمشاهدة فيلم فيديو عندها وعنوانه الجذور وبعد انتهاء عرض الفيلم ، شوهدا معاً في مكان منعزل ، مجرّدين من ثيابهما .
ألبوماته


أخاصمك آه .



ياويلك ياظالم.



يامدلولة.


فوك النخل.



ياظالمني.



خايف أقول.

مايكل جاكسون : الشيخ عبدالله كذاب ومحرف ولا توجد عقود بيننا والمبالغ المدفوعة لي عبارة عن هدايا مقابل زيارتي للبحرين وجلوسي مع الملك وابنه

مايكل جاكسون : الشيخ عبدالله كذاب ومحرف ولا توجد عقود بيننا والمبالغ المدفوعة لي عبارة عن هدايا مقابل زيارتي للبحرين وجلوسي مع الملك وابنه

يبدو ان ابن ملك البحرين ظن ان مايكل جاكسون سيمتنع عن حضور جلسة المحكمة وبالتالي قد يحصل على حكم غيابي ضد مطرب البوب الامريكي لكن جاكسون خيب ظن الامير العربي حين اعلن انه قرر حظور جلسة المحكمة شخصيا للرد على اكاذيب وافتراءات الشيخ عبدالله ابن ملك البحرين
وكان الشيخ عبدالله قد رفع دعوى قضائية على مايكل جاكسون امام محكمة انجليزية زعم فيها ان جاكسون اخل باتفاق وقعه الاثنان يقضي باصدار البوم لجاكسون على نفقة الشيخ العربي الهمام وسحب محامى جاكسون طلبا تقدم به للمحكمة للسماح لجاكسون بالادلاء بأقواله عبر تقنية الفيديو كونفرنس مستندا إلى "أسباب صحية" تمنع المغنى الشهير من الحضور شخصيا للمحكمة.وجاء سحب الطلب بعد أن حصل المغنى من الاطباء على الضوء الاخضر للسفر من لوس أنجليس إلى لندن مما يعنى أن جاكسون سيدلى بأقواله شخصيا مساء الاثنين المقبل
ويتهم الشيخ عبد الله صديقه مايكل جاكسون الذي اقام عدة اشهر في البحرين في ضيافة الملك وابنه بعدم الالتزام ببنود اتفاق حصل جاكسون بموجبه على 7ر4 مليون جنيه استرلينى "حوالى سبعة ملايين دولار".ويقول الشيخ عبد الله الابن الثانى لملك البحرين إن المغنى الأمريكى نكث ببنود اتفاق "رد دين" عقد بينهما لضمان سداد جاكسون لأموال دفعها له الشيخ أثناء أزمته المالية بسبب مزرعة "نفرلاند" التى كان جاكسون يمتلكها فى ولاية كاليفورنيا.ويقول نجل ملك البحرين فى دعواه إنه أبرم مع جاكسون "اتفاقية حقوق مشتركة" تعهد نجم البوب المتعثر بموجبها بعقد حصرى لكتابة سيرته الذاتية وإنتاج ألبومين موسيقيين ومسرحية غنائية
لكن جاكسون نفى ما جاء فى دعوى الشيخ عبد الله وأصر على أنه لا يوجد أى اتفاق قانونى بين الاثنين وأن قضية نجل ملك البحرين تستند إلى "خطأ وتحريف للحقائق".وفى رده على الاتهام المنسوب عبر دفاعه أكد جاكسون أن ما تلقاه من نقود من نجل ملك البحرين كان على سبيل "الهدية" في مقابل تنازله بقبول الاقامة في البحرين
يذكر أن الشيخ عبدالله ابو صلعة ( صاحب الصورة ) يشغل منصب محافظ المحافظة الجنوبية بالبحرين ورئيس الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية فى المملكة.ويشار إلى أن الشيخ عبد الله هو أيضا مؤسس شركة "البحرين للتسجيلات" للإنتاج الفني. ويقول إنه أصبح هو وجاكسون على علاقة صداقة وثيقة أثناء إقامة نجم البوب فى المملكة والتى استمرت ستة أشهر عام 2005

تعرف على بنات وأولاد القرضاوي فتوى سرية لهذا الشيخ ارضاء للامريكيين

تعرف على بنات وأولاد القرضاوي فتوى سرية لهذا الشيخ ارضاء للامريكيين

فتوى سرية للشيخ القرضاوي ارضاء للامريكيينفضائح وحقائق عن بنات الشيخ القرضاوي وأولادهتفضل وإقرأ عن هذه الأسرة المتدينة !!!!!وهذا الكلام قبل الحرب الأمريكية على العراق بفترة بسيطة .....اصدر الشيخ يوسف القرضاوي فتوى جديدة جاء فيها أن قتال أمريكا أصبح فرض عين على كل مسلم .* وكان الشيخ القرضاوي قد أفتى العام الماضي بجواز انضمام المسلمين في أمريكا إلى الجيش الأمريكي والمشاركة في عمليات الجيش الأمريكي في أفغانستان وفتواه هذه لم يعلنها عبر برنامجه في محطة الجزيرة القطرية وانما أصدرها بالسر بعد زيارة السفير الأمريكي في الدوحة لمنزله وتم الكشف عن الفتوى عبر إعلان نشرته الصحف المصرية واضطر القرضاوي إلى الاعتراف بتوقيعه على تلك الفتوى وبرر الفتوى بقوله إن المسلم الأمريكي ملزم بموالاة الدولة التي يقيم فيها .* شيخ واحد ... يصدر فتوى بوجهين تسمح للمسلم الأمريكي بالانضمام للجيش الأمريكي لمحاربة المسلمين ... يلحقها الشيخ نفسه بفتوى تكميلية يطلب فيها من المسلم العربي أن يقاتل المسلم الأمريكي بل ويعتبر القتال " فرض عين " .* هذا الشيخ النصاب اصدر فتواه بوجوب محاربة أمريكا من قصره العامر في الدوحة على مرمى حجر من قاعدة العديد القطرية التي ستنطلق منها الغارات الأولى على العراق ... وعلى بعد " فشخة " من سفارة إسرائيل في الدوحة .* وفي حلقة الأسبوع الماضي من برنامج الشريعة والحياة الذي بثته محطة الجزيرة طلب أحد المشاهدين من الشيوخ بعدم الاكتفاء بإصدار الفتاوى وانما التوجه بأنفسهم إلى بغداد ... فرد القرضاوي ساخرا " يعني علشان أمريكا تقتلنا كلنا دفعة واحدة ... تقتل شيوخ وائمة الأمة " .* عندما أفتى الشيخ عبدالله عزام بوجوب محاربة السوفييت في أفغانستان لم يكتف بإصدار الفتوى عبر شاشة التلفزيون الأردني وانما طار بنفسه إلى أفغانستان ومات فيها لذا اكتسب الرجل حتى بين خصومه الاحترام ... أما شيخنا القرضاوي فلا ينسى أن يمشط لحيته قبل الظهور على شاشة الجزيرة من اجل إصدار الفتاوى وتفصيلها بما يرضي كل الأذواق ... لا يختلف في ذلك عن " شعبان عبد الرحيم " الذي يفصل الأغاني لكل المناسبات ... من احتفال الأميرة هند بعيد ميلادها في هيلتون رمسيس ... الى " أنا باكره إسرائيل " .* سؤالي للشيخ يوسف القرضاوي هو : هل ستكون فتواك ملزمة لأولادك أيضا يا فضيلة الشيخ ؟* ابنك " محمد " يدرس هنا في أمريكا في جامعة مدينة اورلاندو بولاية فلوريدا ... فهل سيشمر ابنك عن ساعديه ويلتحق بالجيش الأمريكي لمحاربة العراق وفقا لفتواك الأولى ... أم سيطير إلى العراق ليحارب الجيش الأمريكي وفقا لفتواك الثانية ؟ ... أم أن المحروس لن يقاتل أساسا لان فتاوى " البابا " تفصل للغلابة من أمثالي فقط ؟* اصغر أبنائك يدرس حاليا في الجامعة الأمريكية في القاهرة ... فهل سيقاطع المحروس الجامعة وينتقل منها مثلا إلى جامعة الأزهر ... أم أن " هذه نقرة وتلك نقرة " على حد تعبيركم انتم فقهاء آخر الزمان ؟* وماذا عن بناتك ... فقد علمنا يا طويل العمر ومن خلال قراءة سيرة أسرتك الكريمة التي نشرتها إحدى الصحف القطرية أن لك ثلاث بنات يدرسن في بريطانيا ... والمحروسة الرابعة تدرس في جامعة تكساس بمدينة اوستن بولاية تكساس ... فهل ستقود بناتك المحروسات المظاهرات ضد أمريكا ... أم معها ؟* وبعدين " تعال هون " وله ... أو " يله " بالتعبير المصري ... .... أولادك صبيانا وبنات لا يدرسون في جامعات عربية أو إسلامية وابنتك هنا في تكساس تقيم وحدها وليس معها " محرم " ... وهي كما قيل لنا لا تضع حجابا وانما تلبس " طاقية " ولعل هذا يفسر فتواك عبر برنامجك التلفزيوني حين أفتيت للبنات في أمريكا بجواز ارتداء الطواقي بدلا من الحجاب للتحوط من إمكانية اعتراضهن في الأسواق أو مضايقتهن على حد زعمك .... أولادك وبناتك يدرسن في أمريكا وأوروبا وحتى ابنك الأصغر المقيم في مصر فضل التوجه إلى الجامعة الأمريكية ... فهل هناك عيوب لا نعرفها بالجامعات العربية والإسلامية جعلتك تنفر منها على هذا النحو يا فضيلة الشيخ ؟* مشكلتنا نحن العرب ليست في حكامنا فقط ... بل هي أيضا مع البطانة النصابة التي تحيط بالحكام سواء من رجال السياسة والمال ... أو من الشيوخ واصحاب اللحى والدشاديش من طراز القرضاوي ممن يقومون بمهمة واحدة فقط لا غير وهي تفصيل الفتاوى لتناسب أذواق الحكام .

سعد الحريري رزق بولد سعودي سماه عبد العزيز

سعد الحريري رزق بولد سعودي سماه عبد العزيز

نشرت جريدة المستقبل في صفحتها الاولى خبرا هاما ومفرحا عن صاحبها الملياردير بالوراثة السعودي سعد الحريري حيث رزق بمولود سماه عبد العزيز .... الولادة تمت في احدى المستشفيات السعودية في الرياض لان سعد الحريري لم يجد مستشفى ولادة واحدة في بيروت تصلح لهذه المهمة الصعبة مع ان رفاق الحريري دلوه على منزل الداية التي نزل جميع اولاد عائلة الحريري على يديها قبل ان يرحل رفيق الى السعودية ويصبح مليارديراعملية تخليف زوجات المسئولين والسياسيين العرب في غير بلدانهم اصبحت لافتة للنظر .... فالمسئولون السوريون الكبار يحبلون زوجاتهم في دمشق ويبعثون بهن الى كندا لانجاب اولاد كنديين .... وابناء الشيخ زايد يحبلون زوجاتهم في ابو ظبي ويبعثون بهن الى واشنطن لانجاب اولادا امريكيين ... ويبدو ان سعد الحريري الذي اصبح زعيما سياسيا في لبنان بين يوم وليلة قرر تغيير الدفة قليلا بارسال زوجته لارا العظم الى السعودية حتى يضمن الجنسية السعودية لابنه لانه يعلم ان الجنسية اللبنانية لم تعد تسوى قرشين هذه الايام .... اولاد القذافي لا تخلف زوجاتهم الا في اوروبا ولجميع قادة المقاومة الفلسطينية اولاد يحملون الجنسية الامريكية ولما نمل ظهر محمد دحلان لم يجد في مستشفيات غزة دكتورا واحدا بيفهم لذا طار الى احد مستشفيات تل ابيب ومنها بطائرة هليوكوبتر الى عمان حيث المساج والتدليك في الجناح الملكي في مستشفى الحسين الطبية خمس نجوملا اعتقد ان هناك من يحتقر الشعب العربي والوطن العربي اكثر من الحكام العرب والمسئولين العرب .... الاميرة بديعة ابنة عم الملك حسين نشرت مذكراتها في كتاب صدر في لندن ... وفي الصفحات الخاصة بقصر ابن عمها في الاردن قالت ان اللغة التي يتخاطب بها الامراء في القصر الاردني هي اللغة الانجليزية .... وفي بيوتات الساسة في لبنان من امراء الحرب مسلمين ومسيحيين لا يتحدث الابناء الا بالفرنسيةلماذا لا تقفلوا سوبر ماركت الوطن العربي وترموا مفتاحه في مزبلة التاريخ بدلا من هذا النصب العلني على الناس .... يا ناس

الأب والابن يتنافسان على امرأة

الأب والابن يتنافسان على امرأة

(لينا البسام) شابة سعودية تدرس في واشنطن وبرعاية والديها وتحت نظرهم ، وبرعاية السفارة السعودية في واشنطن على ما يبدو. لينا شابة صغيرة وجميلة جدا استطاعت ان تبقى بعيداً عن المشاكل بسبب توجيهات والديها والتربية الصارمة التي تربت عليها. والدها مواطن سعودي معروف ومحترم أعطى الكثير لبلاده كخبير بحري وفعال في بناء القوات البحرية السعودية في بداية الثمانينات وذلك من خلال إجراءه عقد لمبيعات عسكرية أجنبية ب 5 مليارات دولار من ثلاث شركات امريكية : هيوز ، بنديكس وهافنر
في أوائل عام 1995 ، اقام بندر بن سلطان حفل كبير في منزله الخاص في ماكلين ، فيرجينيا ودعى لينا البسام لذلك الحفل بعدما سمع عن جمالها. وفي الحفل لاحظ الضيوف سلوك بندر تجاه لينا البسام واهتمامه بها واصبح اسير جمالها علماً بان بندر رجل متزوج وله ثمانية اطفال.
الاميره هيفاء ، ابنة الملك فيصل وزوجة بندر بن سلطان، امرأة غاية في الاحترام والكرم قد لاحظت سلوك زوجها لكنها كبحت جماح نفسها لأن حقوقها بوصفها امرأة سعودية في اسرة آل سعود عليها تقبل مصيرها مهما كان تصرف زوجها .
وبقي بندر تحت تأثير سحر لينا وجمالها لكن لسؤ الحظ لم يدم ذلك طويلاً حتى تشرين الاول / اكتوبر 1995 ، عندما زار الأمير سلطان والد بندر الولايات المتحدة لعقد صفقة لشراء طائرات بوينغ بمبلغ 6 مليارات دولار واثناء حضوره احد الحفلات شاهد سلطان لينا عندما قدمت له في ذلك الحفل الخاص. وتلك كانت المقدمة لتجعل من لينا زوجة اخرى لسلطان.
ان المرأة في السعودية لا تعترض على عرض الزواج خصوصا عندما يأتي من أمير كسلطان. وللعلم فان سلطان قد تزوج اكثر من 100 امرأة . فبالنسبة له فان الزوجة مجرد مرافق له في السرير ، ومن جانبها فهو التزام مدى الحياة .وخلال هذه الفترة ، كان والد لينا ( عمر البسام ) فخور جداً بأن يرتبط بسلطان ونسي تماما بأنه يتعامل مع سلطان ، الإنسان الفاسد وغير المحترم.
وصلت لينا الى الرياض في منتصف تشرين الثاني / نوفمبر ووضعت في احد قصور سلطان وكانت مفعمة بالأمل وساذجة تماما باعتقادها بأنها سوف تكون ألامرأة المفضلة لدى سلطان وسوف تكون قادرة على بذل بعض السحر الأنثوي لتشق طريقها في قلب الزوج .
وبقيت لينا تنتظر حضور الزوج سلطان الى بيت الزوجية. واستمر انتظارها ثلاثة أشهر , واخيراً وصل الزوج الامير فجأه ليمارس حقه كزوج. وخلال تلك الفترة ، كانت لينا المسكينة تعتقد بأنه كان في سفر بعيد ولكنها حين كانت تلقي نظرة على الأوراق ، فإنها لاحظت انه كان في الواقع في الرياض.
وقالت له وهي تحاول ان تنزع حذاءه عن قدميه " أرى أن سموكم كنتم في الرياض لفترة ولم تأتي لزيارتي . "
وبإشارة سريعة تمتم سلطان بعبارة قائلاً " منذ متى تقوم امرأة بحساب تحركاتي . "
غادر سلطان القصر غاضبا وفي اليوم التالي سلمت لينا أوراق الطلاق وأعيدت إلى واشنطن وأصبحت مرة أخرى تحت مراقبة واهتمام بندر بن سلطان الابن .
إن قصة لينا هي واحدة من آلاف القصص الشبيهة بها . ان المرأة في السعودية ليس لها حقوق على الإطلاق بغض النظر عن تعليمها ، والسلم الاجتماعي التي هي فيه ، او قدرتها على العطاء لبلدها. إن آل سعود لا يؤمنون بدور المرأة في المجتمع باستثناء إنجاب الأطفال.